علاج الشعر


علاج جميع انواع الصلع بما فيهم الصلع الوراثي وجميع مشاكل الشعر

علاج تساقط الشعر , علاج الصلع الوارثي , علاج الصلع , علاج تساقط الشعر الوراثي
السلام عليكم
الاخوة والاخوات الكرام. عندما كنت اعاني من مرض الصلع رأيت كثيرا من الاخوة والاخوات يعانون من نفس المرض ويبحثون دائما عن اي علاج على الانترنت ويسألون في المنتديات عن أي حل فعال ومجرب لحل مشكلتهم والان احاول ان اوصل هذه الرسالة لاكبر عدد ممكن من القراء اقصد المصابين بالصلع لاطلعهم اخيرا على كيف ممكن معالجة كل انواع الصلع بما فيهم الوراثي سواء من مقدمة الراس او مؤخرة الراس او اي مكان في الراس وهذا العلاج ليس فقط للصلع بل هو علاج ايضا في نفس الوقت لاشخاص اخرين يعانون من مشاكل اخرى في شعرهم مثل القشرة وتساقط الشعر ولتكثيف الشعر او الالتهابات الفطرية باسهل واكثر الطرق فعالية من دافع المساعدة في الله قبل كل شيء لاي شخص يعاني من نفس الكابوس.
انا اعيش في ماليزيا عانيت من نفس المشكلة وهي الصلع الوراثي.وكان صلع من مقدمة الرأس ووالله اني عارف تماما ومقدر جدا للمشكلة وكم تسبب ضيق وقهر نفسي لمن يعاني منها. كنت اعاني من مشكلة نفسية صعبة جدا لدرجة لا تتصور حتى فقدت الثقة بالنفس واصبحت دائما اشعر بشعور سيء جدا كشعور بالخجل عندما اكون بين الناس او الاصحاب حتى اني عندما كنت اريد ان اخرج اي مكان مع اصحابي او اذهب لزيارة الناس كنت فقط افكر بالصلع واحسب لها كل الحساب.
طبعا بسبب المشكلة اصبحت اسأل اي واحد ممكن يفيدني وما خليت موقع انترنت عربي او انجليزي الا وبحثت فيه عن المشكلة وكل ما اجرب منتج اكون متفائل في البداية بسبب ما قيل عنه ولكن في النهاية اصاب باحباط اكثر من قبل لانه المشكلة ما تنحل ابدا.
بحثت ليل نهار في كل مواقع الانترنت وشفت اخوة واخوات يوصفون وصفات مقيدة للشعر ويدعون انه غيرهم استفاد منهم وانا ما بعرف اذا فيه ناس فعلا استفادت منهم ولكن انا نقسي ما خليت وصفة من اللي قرأته وسمعت عنه الا وجربتها واتحدى اذا فيه انسان جرب وصفات اكثر مني ابتداء من الجرجير والبصل والتومة والعسل وكل مختلف انواع الزيوت الطبيعية مثل زي الخروع وجوز الهند واللوز وغيرها الكثير الكثير لدرجة اني احيانا كنت انام طول الليل والزيوت والوصفات وقرفها تكون على شعري حتى الصباح واستمريت على هذه الحال شهور عديدة بلا نتيجة ملحوظة.
صدقوني كل الوصفات الطبيعية والصناعية اللي تسمعون وتقرؤون عنها استطيع ان اقول انها بلا جدوى بعد التجربة وما فيه اي شيء منها ينفع وايضا اذا كانت هناك فعلا نتيجة فتكون قليلة وتكون محصورة لعدد قليل جدا من الناس وهذا الشيء بكون بالاساس لطبيعة الشخص اللي استخدم الوصفات اقصد انهم بكونوا يعانوا من الصلع لاسباب معينة وموقتة مثل بسبب البيئة حولهم ولا يستفديوا منها لانهم هم فعلا صلعان او يعانون من اسباب صلع صعبة كالصلع الوراثي وهذا الكلام اقوله لاني انا نفسي جربتهم كلهم وكنت اتمنى اني الاقي شعرة واحدة فقط نبتت من جديد وبس كل اللي سويته اني ضيعت وقت كثير وفلوس اكثر.فقط تخيلوا معي كم هو مقرف ومقزز انك تضع بصل او ثوم او جرجير او اي زيت شعر على راسك وتبيقيه فترة على الراس وكل هذا في النهاية من غير نتيجة تستحق فعلا الذكر.
المهم في يوم من الايام واحد دلني على منتج وقالي انت بس جربه وراح تشوف بنفسك الفرق وكيف راح الصلع يزول بعد الاستخدام. حكيتله بس انا الصلع اللي عندي وراثي يعني يمكن يظبط على ناس غيري بس على نفسي ما اظن انه ينفع, ولكن قال لي هذا الدواء مصنوع لاي نوع من الصلع مهما كان وبقدر يستخدمه اي طفل او مراة او رجل في اي سن من غير اي مشاكل او اعراض جانبية وتم اثبات فعالية وسلامة استخدامه مئة بالمئة وهو يصنع من نباتات كلها طبيعية باستخدام تكنولوجبا حديثة.
المهم في النهاية قلت لنفسي خليني اجرب اذا كان فعال كما يقول , طبعا انا استخدمته وانا متأكد مئة بالمئة انه راح يكون مثل غيره وما راح استفيد اي شيء وانه كله فقط كذب وكلام زي باقي المنتجات اللي تدعي انها طبيعية وفعالة ولكن صدقوني اني استخدمته لمدة بسيطة وبعدها صدمت جدا من النتائج السريعة وما صدقت ابدا اللي بشوفه . والله العظيم انه الشعر اللي فقدته منذ فترة طويلة وابدا ما تصورت انه ممكن يرجع بدأ ينبت في مكانه وادام عيني كل يوم وبعد كل مرة استخدم الدواء ينبت اكثر واكثر حتى شفيت كليا منه ولكن صدقيني لهذه اللحظة اني ما انا مصدق انه الصلع الوراثي اللي كنت دائما متاكد انه ما فيه له حل في الدنيا زي ما اسمع دائما الان راح وما عدت ابدا افكر باي شيء يتعلق بالصلع والحمد كله اولا واخيرا لله رب العالمين انه ساعدني الاقي هذا العلاج السهل وخلصني من الاحباط والقلق وضيق النفس وما عدت ابدا افكر فيه .
لاني وجدت حل لمشكلتي وقرأت مواضيع كثيرة لناس يعانوا من نفس المشكلة ويدعون الله دائما وابدا انهم يتخلصوا منها واعرف كم يشعروا بالاحباط وفقدوا الثقة بالنفس حبيت اني ادل الجميع على العلاج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مصطلحات تاريخية

صلاة الاستخارة

صور حصان