ماسك للشعر

ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر،ماسك للشعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماسك للشعر سهل ونتايجه خطيـــــره
الماسك الخطير والفعال
طبعا انا كنت اعاني من شعر مقصف وباهت وحالته حاله وكنت تجيني نوبات صياح مو طبيعيه بسبب هالشي من كثر مااحب شعري فديته
المهم كنت استخدم ماسك فاشكول وماجاب أي نتيجه ماغير انه طيح شعري واكتشفت بعدين انه مظر للشعر ويسبب تساقط لانه يضعف بويصلات الشعر
طبعا بدت المعاناه والدواره عن شي يحسن من شعري
بخلطة زيوت وانا استخدمة منها زيت السمسم ووااااااايد حسن شعري << ماشاء الله عليه
بس صرت اتملل من الدهن على شعري وصرت ادور بديل
ولله الحمد لقيت شي يجنن وله مفعول حلوو

مكونات الماسك ( حمام الزيت )
3 ملاعق اكل كريم حمام الزيت أي نوع انتي تحبينه وانا افضل النوع اللي فالصوره لانه حلو وريحته تجنننننن

ملعقتين اكل روب
ملعقة اكل عسل
ملعقة اكل زيت اللوز

نخلط المكونات مع بعض والماسك بيجيج سائل
نحطه على الشعر وطبعا يكون الشعر مغسول
وبعد مانحطه على الشعر كامل نبتدي نسوي مساج على الاقل دقيقتين او ثلاث دقايق والله المساج له تاثير خطير
وبعد 15-20 دقيقه نغسله بالماء فقط

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مصطلحات تاريخية

صلاة الاستخارة

صور حصان